التآليل التناسلية وعلاجها الطبيعي



   تعتبر "التآليل الجنسية" من الأمراض الجنسية المنتشرة بكثرة، وهي عبارة عن تآليل تناسلية تنتج بسبب فيروس يسمى "فيروس الورم الحليمي  وينتقل عبر الممارسة الجنسية، ويمكن أن ينتقل عبر قنوات أخرى كالحمامات، والمراحيض، والفضاءات العمومية كالمسابح، وقاعات التدليك، وغيرها إذا لم تتوفر الشروط الوقائية في هذه الفضاءات؛ وبالخصوص النظافة الدائمة. فهناك قصص للعديد من الناس انتقل إليهم فيروس HPV  عن طريق جلوسهم في الحمام في مكان سبق لمريض بهذا الفيروس أن جلس فيه، وبقيت فيه إفرازاته، وانتقلت إلى شخص آخر. لكن العامل والسبب الأول في انتشار الفيروس، هو الممارسة الجنسية مع شخص حامل للفيروس.

التآليل الجنسية وعلاجها الطبيعي
تآليل فموية 


   إن كنت مريضا بالتآليل الجنسية وحاملا ل"فيروس الورم الحليمي" قبل أن تبدأ  بقراءة الموضوع، أود أن تطمئن لأن التولال الجنسي ليس خطيرا. قد تقرأ في بعض  المواقع مواضيع تُضَخِّم الأمر وتعتبره خطيرا، ولكن اطمئن هذا ليس صحيحا ففيروس HPV  بكل أنواعه  يتعايش معه  الإنسان، ولكن حاول أن تعطيه بعضا من الأهمية للقضاء عليه؛ دون أن يؤثر المرض على نفسيتك، لأن نفسيتك لها دور مهم في القضاء على الفيروس.

أعراض فيروس الورم الحليمي


  • ظهور تآليل على مستوى الجهاز التناسلي أو منطقة الشرج؛
  • ظهور تآليل على مستوى الإبطين؛
  • ظهور تآليل فموية وتقرحات في الفم؛
  • ارتفاع درجة الحرارة؛
  • إسهال قوي.



خمس  خطوات للتخلص من التولال الجنسي


   نُقدم لك خمس خطوات مهمة للتخلص من التولال الجنسي، وكلما اتبعتها والتزمت بها كان علاجك للتولال أسرع، وكلما أهملتها ستبطئ العلاج، فحاول أن تلتزم بها قدر الإمكان؛ لإنها سوف تساعد على تقوية جهاز مناعتك وتحفيزه للقضاء على الفيروس، وإليك الخمس خطوات، وهي على الشكل التالي:

  • الخطوة الأولى:


التوقف عن الممارسة الجنسية مع الشخص المريض سواء كان زوجك أو زوجتك، أو أيا كان، حتى يتم شفاء الشخصين.

  • الخطوة الثانية:


المحافظة على التوازن النفسي؛ لأن تأثر نفسيتك بالمرض يساعد الفيروس على البقاء أكثر، وكلما كانت نفسيتك متوازنة كان قضاؤك على الفيروس سريعا.

  • الخطوة الثالثة:


تناول الأغذية الطبيعية، والتوقف عن الأغذية المعلبة والسريعة والصناعية، والإقلاع عن تناول القهوة والتدخين في حالة كنت تدخن، وكذا الإقلاع عن شرب الكحول، وداوم على ممارسة التمارين الرياضية.

 ويبقى السر في القضاء على التآليل التناسلية هو تقوية مناعة الجسم لمكافحة الفيروس والقضاء عليه.
  • الخطوة الرابعة:


حاول العناية بنظافة جهازك التناسلي. لا تحلق شعر جهازك التناسلي بالموسة استعمل آلة كهربائية غير حادة، لأن ضرب التالول بالموسة قد يتسبب في انتشار التآليل إلى مناطق أخرى. ولا تترك جهازك التناسلي رطبا بالماء حاول أن تنشفه على الدوام؛ لأن الرطوبة تساعد على انتعاش التآليل.

  • الخطوة الخامسة:


 ادهن التآليل 3 مرات في اليوم، في الصباح  بخل التفاح، وفي الزوال بمفروم الثوم، وقبل النوم بمفروم البصل.      



google-playkhamsatmostaqltradent