جاري تحميل ... معشبتي

إعلان الرئيسية

إعلان أعلى المقال

من نحن؟


معشبتي


   مَوقع متخصّص في مجال الأعشاب الطبية والتّجميلية، والزيوت العطرية، والتَّغذية، ويُقدِّم لكم وصفات موثوقة ومُجرَّبة، ومُسيِّرو الموقع من ذوي الخبرة في المجال. كما يسعى الموقع لتقديم الاكتشافات الجديدة في مجال الأعشاب.

رؤيتنا


يَطمح موقع "معشبتي" إلى ترسيخ ثقافةٍ إيجابية حول الاستعمال الصحيح، والسليم، والصحي للأعشاب الطبيعية، والمساهمة في البحث المستمر في مجال الأعشاب ليواكب تغيرات العصر. ونحن نؤكد على العودة لاستعمال المواد العشبية والعودة إلى الطبيعة؛ ولكن بشكل عِلْمِي ومُوَجَّه.

أسلوبنا

   يستعمل موقع "معشبتي" أسلوبا سهلا وبسيطا؛ لكي يتمكن القُراء من فهمه، وتصل مواضيعنا إلى أكبر عدد ممكن من مُتصفحي الإنترنيت؛ فيكون لهم مُرشدا للعناية بصحتهم، وتمدهم بأحسن وصفات الأعشاب، وتدلهم على أفضل الطرق والسبل التي تضمن لهم الحياة السعيدة، والعمر الطويل والمديد، والسعادة الدائمة.

إخلاء المسؤولية




   نحن نُؤكد دائما على أنّنا نقدم وصفات علاجية وتجميلية مُجَرَّبَة، ولا تُشكل أية خطورة؛ لكن بالرغم من ذلك على من يرغب في استعمالها أن يتأكد قَبْلاً أن ليس لديه أية حساسية تجاه عُشْبَة معينة أو عنصر من العناصر المكونة لتلك العُشْبَة، كما يجب أن يتأكد من سلامة الضغط والسكر لديه؛ لأن الأعشاب غالبا ما تؤثر على مستوى الضغط والسكر إذا استعملت بشكل خاطئ، كما ننصح النساء الحوامل بقراءة ما ننشره بشكل دقيق تفاديا لأية مضاعفات.
































إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *